أفضل قوالب بلوجر سريعة و متجاوبة وجميلة مجاناً 2023

أكثر من 20 قالب أحدث قوالب بلوجر مجانية سريعة و متجاوبة وتحتوي على مكتبات jQuery إصدار جيد ومظهر جذاب جدا ويوجد القوالب العربية و الأجنبية.

قوالب بلوجر
قوالب بلوجر

قالب مدونة بلوجر 2023 أفضل قوالب حديثة لمدونات بلوجر 

من الضروري أن يهتم أصحاب المواقع والمدونات بالمظهر الخاص بالموقع أو المدونة لأنها هي الأثاث المبني عليه الموقع خاصتك و أول ما يراه  الزائر، سأشارك معكم مجموعه من أشكال القوالب المختلفة

أحدث قوالب بلوجر مجانية انجليزي و عربي:

Sprinkle Blogger Template

Sprinkle Blogger Template

تحميل   معاينه   شراء 

تفاصيل النموذج: - Sprinkle هو قالب Creative Blogger مع ميزة مذهلة. نستخدم قائمة روابط عناصر واجهة المستخدم الافتراضية في blogger والتي ستساعدك على إنشاء فئة من مربعات الصور الخفيفة. في قالب المدونة هذا ، يمكنك إنشاء نظام موافقة ملفات تعريف الارتباط الذي سيساعدك على حفظ وتخزين بيانات موقع الويب الخاص بك عندما يقوم شخص ما بإعادة زيارة موقع الويب الخاص بك ويتم تحميله بشكل أسرع ،

»ليس هذا فقط ، لقد أضيف أيضًا خيار الوضع المظلم (لسهولة القراءة) عندما يقرأ شخص ما مقالاتك أو يزور موقع الويب الخاص بك.

لقد تم استخدام لون التدرج في شريط القوائم وقسم الشريط الجانبي الآخر الذي يبدو جميلًا جدًا ، قالب المدون هذا سهل الاستخدام تمامًا لبرنامج AdSense وصديق لمحركات البحث SEO مع تجربة تحميل سريعة ، تم تصميم قالب المدون هذا برموز مرنة بحيث لا يتعطل بدقة أقل الأجهزة والأجهزة ذات الدقة الأكبر ، يعتبر قالب المدونة هذا خفيف الوزن للغاية بحيث لا توجد المزيد من المساعدة في السرعة.

قوالب بلوجر مدفوعة، ومجانية:

قالب Magistic مجاناً

Blogger قالب Magistic

تحميل   معاينه   شراء

مميزات قالب "Magistic": المظهر المتميز، الاستخدامات المتعدده والمحتويات المختلفة في المقالات، و الأزرار في بدايه القالب المشجعة على الزوار تقليب في محتويات الموقع خاصتك.
عيوب القالب: النسخة المجانية من القالب بالغه الانجليزيه ويمكنك تعريبها يدويا ، ولا يحتوي على الوضع الليلي.  

SEO EDGE templet

Blogger قالب SEO EDGE

تحميل   معاينه   شراء

مميزات "tumbled "seo edge: يحتوي على شريط أخبار بشكل مميز مما يساعد علي عرض المقالات للزائر، القالب ذات مظهر جذاب جدا، القالب متوافق مع السيو.
عيوب القالب: النسخه المجانيه من القالب لا تحتوي على الوضع الليلي night mode ، السرعة في القالب المدفوع أسرع من النسخة المجانية.

قالب مميز بلوجر:

قالب MAGPAPER

Blogger قالب  MAGPAPER

تحميل   معاينه   شراء

مميزات قالب "Magpaper" القالب ذات ألوان متميزة، و مريح للزوار، القالب سريع نسبيا وسهل التعامل معه،
عيوب القالب: لا يحتوي علي الوضع الليلي night mode في النسخة المجانية، لا يوجد شريط أخبار.

Newspaper 11 Template قالب بلوجر مجانية

Blogger قالب NEWS PAPER 11

تحميل    معاينه    شراء

مميزات مميزات قالب "NEWS PAPER 11" القالب يحتوي على الكثير من أماكن لعرض المقالات أو الأخبار، القالب إخباري بطبعه به شريط أخبار، العديد من اماكن العرض في المقدمة جيد في السرعه.
العيوب:القالب بسيط بطبعه وقد لا يجذب الزائر في الوجود لمده،الوضع الليلي في النسخة المدفوعة فقط.

تحميل قوالب بلوجر جاهزة:

Air mag Template

Blogger قالب  Air mag

تحميل   معاينه   شراء

مميزات قالب Air mag:القالب ذات مظهر متميز ، يسهل جذب انتباه الزوار في بدايه الدخول الى الموقع، هذا القالب محبوب لدي العديد من المدونين. 
عيوب القالب: عند استعمال النسخة المجانيه تكون اقل في السرعه من النسخه المدفوعه، لا يوجد شريط اخبار.
Magsoft Blogger Template

Magsoft Blogger Template

تحميل   معاينه   شراء

تفاصيل النموذج: - "Magsoft" هو أعظم قالب Blogger بخصائص مميزة ومظهر ناعم سهل قراءة. في قالب Blogger هذا ، تم تضمين العديد من أقسام أداة نشر الميزات بالإضافة إلى خيار الإشارة المرجعية للإبقاء على المنشورات في أعلى القائمة. 
يقدم قالب Blogger هذا مجموعة متنوعة من الميزات في ثلاثة إصدارات منفصلة: داكن ، و RTL ، وافتراضي
قالب Blogger هذا مُحسّن للغاية لتحسين محركات البحث ، وهو سهل الاستخدام مع Adsense ، وله رموز مرنة متوافقة مع المتصفحات المعاصرة. 

يعتبر نموذج Blogger هذا مثاليًا للعديد من أنواع المدونات ، بما في ذلك "المجلات التقنية" والألعاب "والأخبار" و"المدونات الشخصية" والمحافظ. 
سرعة تحميل قالب Blogger هذا رائعة ، ولكن من الصعب جدًا القيام بالتحسين من أجل تحسين درجة Google الحيوية على شبكة الإنترنت.تفاصيل القالب: - Speedily هو أسرع قالب مدون بميزات مذهلة ورموز مختصرة يمكنك استخدامها على موقع blogger الخاص بك بسهولة دون أي مشكلة ، فقط قم بزيارة وثائقنا وقم بإجراء تثبيت إعداد جديد لهذا القالب. 
Speedily Blogger Template

Speedily Blogger Template

تحميل   معاينه   شراء

يحتوي هذا القالب على أربعة أقسام فريدة من نوعها لكتل الأنماط حيث يلبي جميع متطلبات المستخدم ويلبي الاحتياجات. 

يعد قالب المدون هذا متوافقًا بشكل أفضل ومناسب لكل فئة من فئات المدونات.

 

هذا القالب مناسب تمامًا لكبار المسئولين الاقتصاديين مما يساعدك على ترتيب موقع المدون الخاص بك بشكل أسرع وبسهولة دون أي مشاكل أو مشاكل. 

قالب Quick spot

Blogger قالب Quick Spot


تفاصيل القالب:- QuickSpot هو أفضل قالب مدونة لمجلة مع ميزات مذهلة وتصميم مرن.
تم تصميم هذا المدون بتخطيط كامل قابل للتخصيص للتعامل مع كل قسم من عناصر واجهة مستخدم المدون،
قالب المدون هذا مُحسّن ومصمم جيدًا بميزات علامة SEO المناسبة. يمكن استخدام قالب المدون هذا في مواقع ويب متعددة الفئات مثل الأخبار والمجلات والفن والألعاب والمحفظة الشخصية. 

نتيجة أساسيات الويب لقالب QuickSpot blogger هي نتائج مذهلة تساعدك على الترتيب بسهولة في محركات البحث للتغلب على منافسيك والحصول على نتائج جيدة. في هذا المدون ، يتوفر قسمًا مميزًا للمنشورات مع القسم الأكثر شيوعًا إلى جانب الصفحة الرئيسية الأمامية التي تحتوي على أحدث المنشورات والأخبار في القسم العلوي للمدونة. 
في قالب المدونة هذا ، هناك العديد من الرموز القصيرة المتاحة مع التحسين والتحسين بأقصى سرعة بحيث يتم تقليل سرعة التحميل إلى الحد الأدنى.
بدلاً من ذلك ، يوفر QuickSpot العديد من ميزات الرموز القصيرة المتقدمة ، والتي تعد مفيدة جدًا لزيادة الإيرادات بمساعدة Google Adsense و"مقالات الرعاية" و"التسويق التابع" أيضًا. كل شيء ممكن بمساعدة الرمز المختصر الخاص بترقيم المحتوى الحصري ، والبطاقات البريدية ، وتقسيم المنشورات ، والأزرار القصيرة الذكية ، والمزيد من الميزات.

أفضل قوالب اخباريه مجاناً:

قالب News lite مجاناً

Blogger قالب News Lite

تحميل   معاينه   شراء
 
تفاصيل القالب: - قالب مذهل بمظهر بنمط الأخبار هو "NewsLite". عندما يقوم شخص ما بزيارة موقع الويب الخاص بك والتمرير لأسفل ، سيتم تحميل منشور تلقائيًا حتى يتم الانتهاء منه.

 سيشجع هذا المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت علي موقعك ، وزيادة الدخل وزيادة قيمة العلامة التجارية لمدونتك. 

هذا المحمل الآلي عبارة عن برنامج نصي نستخدمه في قالب مدونة الصحف هذا لمنحه اللمسة النهائية مع أدوات الميزات وأدوات قسم الفيديو التي نستخدمها لإعطاء التصميم مظهرًا كاملاً.

قالب المدون المتجاوب هذا سريع التحميل للغاية وهو مُحسّن بشكل جيد للغاية لتوافق SEO و Adsense.


News Reader Blogger Template

News Reader Blogger Template

تحميل   معاينه   شراء 

تفاصيل القالب: - قالب مدونة قارئ الأخبار مصمم بشكل كامل مع تحسين محركات البحث (SEO) بأقسام مذهلة ، تم بتنفيذ أحدث ما تم تحميله على ترميز JQuery التمرير والذي سيساعد على زيادة سرعة القالب
يحتوي قالب المدونة هذا على العديد من الميزات والرموز القصيرة التي يمكنك استخدامها في منشورك وصفحاتك بسهولة بمساعدة الكود المرن الخاص بنا ، يساعدك قالب المدون هذا على زيادة الترتيب والظهور في محركات بحث Google والتغلب على منافسيك.»يأتي قالب blogger مع 3 إصدارات افتراضية لشخص مختلف وإصدار RTL وإصدار غامق ، يمكنك استخدام أي إصدار حسب حاجتك. 

في قالب المدون هذا ، استخدمنا عرضًا مرنًا ، مما يمنح القالب أكثر مرونة وأسرع وكل نوع مناسب للأجهزة.

Monster Blogger Template

Monster Blogger Template

تحميل   معاينه    شراء

تفاصيل القالب: - Monster هو قالب مدون متميز يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات في ملف نوع فئة واحدة قالب بلوجر. 
تم تحسين قالب Monster Blogger للسرعة ، والود في تحسين محركات البحث ، والقبول في AdSense ، والتصميم سريع الاستجابة ، والتنوع. كل مكون قابل للتكيف ومُحسَّن جيدًا باستخدام أحدث وظائف وعناصر تحكم المدونة. 

يعد قالب المدون هذا مثاليًا للمدونات الموجهة للأخبار ، والمحافظ الشخصية على غرار المجلات ، ومجموعة متنوعة من أنواع المدونات الأخرى. كما نعلم جميعًا ، فإن الميزة الأكثر أهمية في أي قالب مدون ، والتي اعتبرناها بشكل أساسي في Monster ، هي أنه ينشئ تلقائيًا كل ما هو مهم لتحسين محرك البحث. لقد قدمنا ​​ستة أنواع مختلفة من قالب المدون هذا لتختار من بينها ، حسب احتياجاتك.

تم إصلاح المشكلة الأساسية لـ Google Core Web Vitals من خلال أفضل تحسين في هذا القالب. يمكنك أيضًا استخدام أدوات Lighthouse Page Speed ​​Test و ‏GTmetrix و Pingdom لاختبار التحسين الفائق لهذا القالب. تم تطبيق تقنيات متقدمة تساعدك على زيادة أداء الموقع.

مميزات القالب: هو تحسين محركات البحث (SEO) ، وبالتالي فقد قدمنا ​​أخيرًا لأول مرة نظام Native‏ ‏Feed ، والذي يقوم بتحميل المنشورات المميزة من JSON LD. هذه هي الطريقة الذكية التي قمنا بها بتحسين النموذج على مستويات مختلفة باستخدام نظام تغذية أصلي مخصص. هذا مقتطف منسق متقدم وتساعد أفضل البيانات المنظمة على تحسين أداء موقع الويب.

بدلاً من ذلك ، يوفر Monster العديد من ميزات الرموز القصيرة المتقدمة ، والتي تعد مفيدة جدًا لزيادة الإيرادات بمساعدة Google Adsense ومقالات الرعاية والتسويق التابع أيضًا. كل شيء ممكن بمساعدة الرمز المختصر الخاص بترقيم المحتوى الحصري ، والبطاقات البريدية ، وتقسيم المنشورات ، والأزرار القصيرة الذكية ، والمزيد من الميزات.

Minty Blogger قالب

Minty Blogger Template

تحميل   معاينه   شراء

تفاصيل القالب: - "Minty" هو قالب مدون متقدم مع ميزات مذهلة. في قالب المدونات هذا ، أضفنا نظامًا ملونًا يساعدك على جذب عملائك بسهولة دون أي مشكلة. لقد تم أيضًا بتحسين مستوى متقدم مثل المكون الإضافي للصور والذي يساعدك على تحسين صورك الثقيلة وتقديمها بحجم جودة منخفض ، مما يزيد من سرعة موقع الويب الخاص بك.
في قوالب المدونات ،

»أضيف أدوات ذكية مميزة إلى جانب الرموز القصيرة حيث تساعدك على جعل "html" مثل الأشياء أسهل حتى تتمكن من استخدام ميزاتنا دون أي صداع. قالب المدون هذا قابل للدعم متعدد الفئات ، 
مثل "المجلات" أو "مدونات الألعاب" أو يمكننا أن نقول "المدونات الإخبارية" حتى لمواقع الويب الخاصة بنوع المحفظة الشخصية. ثبت قالب المدون المذهل هذا على موقع المدون الخاص بك اليوم.

Movie Hut

Movie Hut Blogger Template

تحميل    معاينه    شراء 

تفاصيل القالب:- Movie Hut
هو قالب مدون فيديو أنيق ومرن مع مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها ، بما في ذلك عدم تحرير HTML وأدوات السحب والإفلات والرموز القابلة للتعديل.


قالب مدونة "Movie Hut" مثالي لجميع أنواع (مدونات الفيديو) ومواقع الأفلام. أحدهم يستخدم قالب المدون هذا لتحويل موقع المدون الخاص بك بسهولة إلى موقع احترافي.

سوف يلبي مدون Movie Hut جميع متطلباتك الأساسية والمعقدة ، ويأتي بثلاثة أشكال مختلفة. يحتوي قالب المدون هذا على العديد من الأقسام حيث يمكنك بسهولة استخدام أنواع مختلفة من تسميات الفئات دون أي مشاكل. الصفحة الرئيسية لقالب المدون هذا رائعة وذات عرض كامل.

Appiki Blogger Template

Appiki Blogger Template

تحميل   معاينه   شراء 
تفاصيل النموذج: - Appiki هو أفضل سمة لمتجر التطبيقات ، يحتوي هذا القالب على ميزات متقدمة ، وسريع التحميل ، ومُحسّنات محرّكات البحث ،يمكنك استخدام قالب المدون هذا لجعل موقع الويب الخاص بك احترافيًا. 

توثيق هذا القالب سهل الفهم وتثبيت القالب حتى يمكن بسهولة تثبيت المبتدئين ، ولا يوجد جزء ترميز HTML عليك القيام به. أي قالب بلوجر يدعم لغات متعددة وأزرار التنزيل. لقد قدمنا ​​أيضًا مظهرًا مختلفًا في العام الذي يبدو فيه موقع الويب كمتجر. 

يدعم هذا القالب أيضًا الوضع المظلم والتصميم الصديق من ‏adsense والاستجابة. تم تصميم قالب المدونة هذا برموز مرنة بحيث لا يتعطل في الأجهزة ذات الدقة الأصغر والأجهزة ذات الدقة الأكبر ، يعتبر قالب المدونة هذا خفيف الوزن للغاية بحيث لا توجد مشكلة في السرعة بعد الآن.

قالب بلوجر بسيط متعدد الاستخدام:

Nikk UI Blogger Template

Nikk UI Blogger Template

تحميل    معاينه    شراء

تفاصيل النموذج: - Nikk Ul Bloggers هو تصميم رائع آخر مع نظام ألوان متدرج. في الصفحة الرئيسية ، ستجد أداة الميزات. هذه الأداة عبارة عن قائمة ارتباط زر. 
في الصفحة الرئيسية ، يمكنك إدراج معلوماتك أو أي رابط صفحة. تظهر بعد ذلك أداة النشر المكونة من طابق على الصفحة الرئيسية ، إلى جانب ثلاث منشورات. 

عندما يقوم المستخدم بالتمرير فوق أي شيء والنقر عليه ، تكون النتيجة سلسة. بدون تعديل نمط القالب ، تبدو أحدث مقالة نظيفة للغاية وذات لون أبيض. 

هذا القالب مناسب "لكبار المسئولين الاقتصاديين" ويتم تحميله بسرعة. يمكن استخدام هذا التصميم في أي فئة مدونة ، ولكنه الأفضل للمحافظ الشخصية.
Cooking Blogger Template

Cooking Blogger Template

تحميل    معاينه     شراء 

تفاصيل القالب: - قالب مدون الطهي هو أفضل قالب مدون لفئة الطعام والوصفة يسهل تعديله والتعامل معه من التخطيط الذي تحتاجه للقيام بالترميز إلى "HTML" في قالب المدون هذا ، 
وقد تم استخدام أداة قائمة مرتبطة حيث يمكنك تعيين وصفات فئات مختلفة جنبًا إلى جنب مع صورة الشيف في الجانب الأيمن. لقد قدمنا ​​أيضًا قائمة مزدوجة لإظهار رابط الصفحة المخصص ، 

ويمكنك أيضًا تخصيص المنشورات المميزة المخصصة جنبًا إلى جنب مع المشاركات الأخيرة بنمط محاصر.

Max Gym Blogger Template

Max Gym Blogger Template

تحميل    معاينه     شراء

تفاصيل النموذج: - Max Gym هو قالب رائع مع ميزات مذهلة مثل شريط التمرير الكبير على

يتم تمرير الصفحة الرئيسية تلقائيًا باستخدام الأزرار اليسرى اليمنى ويتم الحفاظ على جودة الصورة لهذا القالب ضمن سرعة القالب الذي يحتوي المعبد على أدوات مختلفة حيث يمكنك استخدام معلوماتك الشخصية مثل ملف تعريف المؤلف وإظهار بعض المعلومات المتعلقة بالصالة الرياضية الخاصة بك ، لا يوجد تحرير HTML كل شيء من فضلك يتم الاحتفاظ بالسحب والإفلات ومثل وضع وثائق الرمز القصير جيدًا حتى يتمكن المستخدم من تثبيت هذا القالب بسهولة ، فهو عبارة عن مظهر محفظة ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات بخصوص هذا القالب.

جميع الرموز القصيرة المتوفرة في هذا النموذج مثبتة مسبقًا والتي يمكنك من خلالها استخدامها في المنشور والصفحات الخاصة بك وفقًا لمتطلباتك ، قم بتنزيلها الآن واستخدامها على مدونتك وتحويلها إلى موقع ويب احترافي.

Piki True Job Blogger Template

Piki True Job Blogger Template

تحميل    معاينه     شراء

تفاصيل النموذج: - Piki True Job هو قالب موقع بوابة تعليمي حيث يمكنك استخدامه

»وظائفك مثل موقع الويب هذا القالب متوافق ومناسب لكل مدونات فئة النوع التعليمي هذا القالب هو أداة الأخبار العاجلة المتوفرة في أعلى الصفحة الرئيسية ، كما يحتوي هذا القالب على جدول مخصص بدون تحرير HTML ، 
يمكنك بسهولة تحرير أداة قائمة الروابط في blogger ثم هذا القالب وجود منشورات مميزة في مربع ملون حيث يمكنك عرض بعض المنشورات الشائعة ويتم عرض المنشور الأخير الرئيسي في مربعات تبدو رائعة جدًا مع زر عرض الكل ، يمكنك ضبط أنماط خطوط الألوان من مصمم سمات التخطيط ، اتصل بنا للحصول على مزيد من التخصيص.

جميع الرموز القصيرة المتوفرة في هذا النموذج مثبتة مسبقًا والتي يمكنك من خلالها استخدامها في المنشور والصفحات الخاصة بك وفقًا لمتطلباتك ، قم بتنزيلها الآن واستخدامها على مدونتك وتحويلها إلى موقع ويب احترافي
Shopping Blogger Template

Shopping Blogger Template

تحميل    معاينه     شراء 

تفاصيل النموذج: - تم تصميم قالب مدونة التسوق خصيصًا لجميع أنواع قطاعات السوق للمواقع الإلكترونية. 
إنه قالب متعدد الاستخدامات يحتوي على العديد من الميزات وأقسام المنتجات والأسعار والرموز المختصرة للخصم. باستخدام الرموز القصيرة البسيطة ، يعد هذا القالب سهل الإعداد بشكل لا يصدق. لقد وفرنا أقسامًا لأنواع عديدة من فئات المنتجات ؛ 
يمكنك بسهولة إعادة تنظيم وإضافة عناصر واجهة مستخدم إضافية حسب الحاجة. لقد قدمنا ​​خيارات إشارة مرجعية لعناصر الحب بحيث يمكن للمستخدمين ببساطة حفظ المحتوى. 

هذا يحفظ في التخزين المحلي للمتصفح وليس له أي تأثير على أداء التحميل. بالنسبة لمنصة Blogger ، أنشأنا تحسينًا لتحسين محركات البحث بتصميم سريع التحميل.

في النهاية ضروري:

ستحتاج ( قالب التنظيف )لتغير أي قالب بلوجر تلو الآخر بدون مشاكل.
تعليقات