أضرار كثرة الكلمات الرئيسية وكيف تعرف كثافتها

الوصف:
أضرار كثرة الكلمات الرئيسيه والكلمات المفتاحيه في المقال. ,و طريقه تحديد نسبه كثافة الكلمات في مقالك باحدث برامج للسيو وتحسين محركات البحث seo، موقع صندوق الاحلام Dream7box.

 كثافة الكلمات الرئيسية و ضررها علي موقعك

ضرر كثرة الكلمات المفتاحية في الموقع وتاثير على SEO

تعريف لكثافة الكلمات الرئيسية:

كثافة الكلمة الرئيسية أو الكلمات المفتاحية هي فهرس لعدد المرات التي تظهر فيها الكلمة الأساسية المسماة على عداء أو صفحة الويب. لكن ضع في اعتبارك أنه لا ينبغي الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية ولكن يجب أن تكون كافية فقط للظهور في الأماكن المهمة.


ومع ذلك ، من المفترض أيضًا أن لا تكرر الكلمات الرئيسية في كل سطر, قد يتم رفض موقعك كموقع وهمي كنقطة مصطنعة أو نقطة بريد عشوائي.


لنفترض أن لديك 100 كلمة على صفحة الويب الخاصة بك (لا تشمل قانون HTML المستخدم لكتابة عداء الويب) ، وأنك تستخدم كلمة رئيسية معينة خمس مرات في المحتوى. يتم الحصول على لزوجة الكلمة الرئيسية على هذا العداء ببساطة عن طريق قسمة العدد الإجمالي للكلمات الرئيسية ، على العدد الإجمالي للكلمات التي تظهر على صفحة الويب الخاص بك. إذن ، 5 مقسومة على 100 = 0.05. نظرًا لأن لزوجة الكلمات الرئيسية هي فرصة لإجمالي عدد الكلمات على العداء ، اضرب أدناه في 100 ، أي 0.05 × 100 =5


المعيار المقبول لعدد الكلمات الرئيسية هو:

عدد الكلمات المفضل وجودها هو ما بين 3 و 5 ، ليتم تكريمها بواسطة آلات الصيد ، ويجب ألا تتجاوزها بأي حال من الأحوال.

تذكر أن هذه القاعدة تمشي علي كل صفحه علي موقعك, كما أيضا لا ينطبق علي كلمة رئيسيه فقط ولكن مجموعة من الكلمات التي تتعلق بمنتج او خدمات مختلفة, يفضل أن تكون كثافة الكلمات الرئيسية و الأساسية يتراوح مابين 3% أو 5% .


أبسط الطرق للتحقق من الكثافة:

  •    توجه إلى قائمة "تعديل" اضغط على "تحديد الكل". انتقل الآن إلى قائمة الأدوات وحدد عدد الكلمات.
  •   قم بنسخ ولصق من صفحه ويب فرديه في برامج معالجة كلمات مثل Word أو Word Perfect.
  •    الأن حدد وظيفة "بحث" في قائمه (تحرير), انتقل الي علامة التبويب "استبدال" هذه الكلمة بأخري مشابهه لها حتي لا تعير النص.
  •   عند إكمال وظيفة الاستبدال ، سيعطي النظام عددًا للكلمات التي استبدلت بها. هذا يعطي عدد المرات التي استخدمت فيها الكلمة الرئيسية على هذا العداء أو الصفحة.
  •    بأستخدام العدد الإجمالي للكلمات للصفحة والعدد الإجمالي لكلمات الرئيسية ، بقدرتك الآن حساب كثافة الكلمات الرئيسية.
  •   يمكن استخدام أداة Guinrank ستساعدك كثيراً بكتابة المقالات وتصحيحها.

اقرأ أيضا...

تعليقات