كيفية تنشيط Avatar واتساب

واتساب يتيح ميزة رائعة طال انتظارها رسمياً.. فما هي وكيفية تنشيطها؟ , وكيف تقوم بتفعيل ميزة Avatar علي الوتساب الخاص بك وجعلها صورة ملف الشخصي، في صندوق الاحلام Dream7box.

 كيف تعمل الميزه الجديده Avatar في واتساب؟

WhatsApp Avatar

تطبيق واتساب يستمر في اصدار التحديثات وإضافة ميزات جديدة ورائعة للمستخدمين، وقد تم كشف تقارير سابقة أن الصور الرمزية القابلة للتعديل من Meta ستاتي إلي whatsapp, حيث قدمت Meta صور رمزيه على واتساب في الإصدار التجريبي قبل أكثر من شهرين و الآن أصبحت الميزه متاحة إلي المستخدمين.

كيف تعمل ميزة Avatar على واتساب؟

WhatsApp Avatar 2023
أشكال Avatar في whatsapp 
قام whatsapp ب اظهار كيف يمكن للمستخدمين أنشأ تكسيد Meta، حيث يمكن استخدام العديد من تسريحات الشعر ولون البشرة والزي المناسب للأفاتار الخاص بك وبمجرد الإنشاء سيقوم واتساب بإضافة مجموعه ملصقات جميله ومختلفة للأفاتار الذي قمت بإنشاء، حيث سيختلف من شخص لآخر، وتتضمن كل مجموعة 36 من الملصقات المختلفة في الأشكال و المشاعر أيضاً يمكن استخدام صورة Avatar صورة الملف الشخصي على WhatsApp, يمكنك أيضاً مشاركه الملصقات المخصصة للأفاتار مع أصدقائك.
WhatsApp Avatar

كيفية الحصول على ميزة الأفاتار في واتساب ؟

إذا كنت تريد استخدام هذه الميزة فتأكد من أن تطبيق واتساب الخاص بك يحتوي على احدث  اصدار ، وإذا كان التطبيق على احدث إصدار بالفعل، أنتقل إلى الضبط setting ثم Avatar في إعدادات واتساب وتابع التعليمات لإنشاء الصوره الرمزيه الخاصة بك.

حتي تتمكن من استخدامها كصورة للملف الشخصي:
كل ما يجب فعله هو أن تقوم بتحديد صورة الملف الشخصي من نفس القائمة, أما عن الملصقات الجديدة، تجدها في نافذة الدردشة قم بالضغط على زر Emoji، ومن هنا يمكن تحديد اي شكل افاتار تريده.
WhatsApp Avatar

اقرأ أيضاً...



والجدير بالذكر/ للأسف لا يمكن أن تستخدم سوي عدد قليل لانشاء الصوره الرمزية الخاصة بك، 
وسيضيف واتساب المزيد من الخيارات عن قريب. وقد افاد WhatsApp العديد من الأشخاص بهذه الميزة، بما سيجعل هذه الصور الرمزية أفضل على مرور الوقت. وفي حال لم تكن متاحة  هذه الميزة على جهازك انتظر بضع ايام ويمكنك الحصول عليها.
تعليقات