طريقة حمايه حساب الفيسبوك من الإختراق والتجسس 2023

حمايه حساب الفيسبوك  من الاختراق و التجسس 2023 . أحدث وأهم الخطوات الواجب عليك فعلها لتامين حسابك أو لاسترجاع الحساب المفقود وتامين نفسك بنسبة 100% بدون اختراق او تجسس علي المحادثات و الحساب الخاص بك.

 طريقه حمايه الفيسبوك من الاختراق نهائيا ومنع التجسس و الإختراق 

حمايه الفيسبوك من الإختراق والتجسس

حمايه وتامين حسابك الفيسبوك من الإختراق نهائياً 100٪

هل تبحث عن كيفية حمايه حسابك الفيسبوك من السرقه والتجسس و الهاكر؟

في هاذا المقال ستتعلم كيفيه حماية نفسك و حسابك علي الفيس بوك وحمايته من الغلق ، ومنع الإختراق نهائياً  ويمكن تنفيذها لتأمين حسابك الفيسبوك الخاص بك  كما في هذا الشرح،ولابد من تنفيذ الخطوات كلها لكي تتاكد من الحمايه 100٪.

1-تامين وحماية كلمة السر الخاصه بحساب الفيسبوك: 

لحمايه حساب الفيسبوك يجب إختيار كلمة مرور قوية مكونه من أحرف و أرقام و رموز  ومن الاحرف الكبيره والصغيره و لتغير كلمه السر أذهب الي الإعدادات settings   في فيسبوك ثم الخصوصيه ثم الإعدادات ثم الامان وتسجيل الدخول ثم ستجد تغير كلمه السر.


2-تامين حساب الفيسبوك عن طريق رقم الهاتف والبريد الإلكتروني:

لتأمين وحمايه حساب الفيسبوك يجب إضافة رقم هاتفك و بريدك الالكتروني لاسترجاع حسابك.

إذا وجدت صعوبة في الوصول إليه أو تم اختراقه 


ويمكنك إضافة رقم الهاتف كما يأتي:

توجه إلى (الاعدادات و الخصوصيه) في نطبيق الفيسبوك من أعلي التطبيق في اليسار ثم إضغط (علي الاعدادات ).

,إضغط على( المعلومات الشخصيه ),

ثم (معلومات الاتصال ) ستجد أنه يمكن إضافة رقم الهاتف لاضافه رقم هاتفك الي فيسبوك  ثم اضغط على إضافة عنوان بريد الكتروني.


3-أستخدام خاصيه المصادقه الثنائية في فيسبوك:

وهي طبقه أمان إضافيه لتأمين حساب الفيسبوك بشكل كامل، حيث تمنع هذه الخاصية تسجيل الدخول من جهاز أو  متصفح غريب نهائياً إلا بإدخال رمز التحقق الذي يصل هاتفك في رسالة نصية وتعطي تنبيه عند تسجيل الدخول للحساب، 


أي أنه لا يمكن لأي شخص بالدخول لحسابك إلا إذا  كان معه الهاتف المحمول الخاص بك.


⭐ويمكنك الوصول لهذه الخاصية من خلال الذهاب الى فيسبوك ثم( الإعدادات و الخصوصيه) ثم إعدادات الأمان وتسجيل الدخول ثم استخدام المصادقه الثنائية ثم اختر المصادقه بواسطه رساله نصية.


4-اختر من 3 الي 5 أصدقاء للاتصال بهم إذا تم فقدان حسابك أو تم قفله:

هي خاصيه إضافية فائدتها حماية الفيسبوك من التعطيل حيث يمكنك استرداد حسابك الفيسبوك في حال إغلاقه  أو صادفتك مشكلة فيي الوصول إليه،


وتسمح لك بختيار جهات الاتصال الموثوقة بالنسبة لك ويمكنك ان تختار من 3 الي 5 أصدقاء ويمكنك التواصل معهم لمساعدتك في استرداد حسابك في حال حدوث المشاكل فيه  الرسائل الذي سيرسلها فيسبوك الي هذه الأرقام.


⭐وتفعيل الخاصية أذهب الى "الخصوصيه" ثم "الإعدادات" ثم "الأمان" وتسجل الدخول وتختار الارقام الذي تسق بها ، نضيف علي ماسبق  من الأمور الهامة لضمان حماية حسابك الفيسبوك من الهاكر و السرقه عدم الضغط على الرابط المجهوله،

💬 أو التي يرسلها الأشخاص الغير موثوقون، وعدم إدخال الباسورد الخاص بك في أي موقع آخر غير فيسبوك وكذلك تحميل أحد برامج مكافحة الفيروسات مع متابعه التحديث المستمر للتطبيق فيسبوك و بهذه الطرق تكون قادرا على حمايه حسابك بشكل ممتاز  أو بنسبة تصل إلي 100٪ .

قرا أيضاً :

تعليقات